الإعلامية الشاعرة وفاء بيضون قدّمت ديوانها الشعري للنائب نواف الموسوي

إستقبل عضو كتلة الوفاء للمقاومة سعادة النائب نواف الموسوي في مكتبه في مدينة صور الإعلامية الشاعرة وفاء بيضون في زيارة ودّية حيث قدّمت لسعادته ديوانها الشعري ” أنثى تشاكس العتمة ” الصادر عن دار الفارابي ، كما أطلعته على مضمون الديوان الذي ينتمي إلى قصيدة النثر والذي يتناول مواضيع متنوعة ( الذاتي الرومانسي ، الوجداني ، الوطني الجامع ) .

من جهته مدح وبارك السيد الموسوي لبيضون سيرتها ومسيرتها ورسالتها والتي اعتبرها حاملة أجود وأنقى وأصفى مبادئ العناوين الثقافية الملتزمة ، والمتزنة بالهدف والرؤيا الذي احتواه ديوانها الشعري ، حيث نقرأ بين أحرف كلماتها قمة الروعة والبلاغة والإبداع .. هذا وقد ثمن الجهود المبذولة والمسؤولة التي تدل على مهنية عالية في القول وفي الإنتقاء ..

وقد توقع سعادته بكل يقين بناء على ما تقدم المزيد من العطاء المميز لها في مسيرتها الإعلامية والأدبية التي تحمل بصمات استثنائية.. كما أشاد بدورها الفاعل والبناء، وهي التي تنحدر من أسرة وعائلة عريقة بتاريخ المعارف ومدارس النجاح ( آل بيضون )، ومن مدينة الشعراء والعلماء والأدباء مدينة بنت جبيل ، كما أشاد بدور المرأة اللبنانية الرائدة بشكل عام والجنوبية العاملية المثقفة ، الشاعرة ، والأديبة ، المتعلمة والفاعلة في شتى الميادين …

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *