الحريري عرضت مع وفد هيئة علماء المسلمين أوضاع الموقوفين الاسلاميين

استقبلت رئيسة كتلة “المستقبل” النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون، وفدا من “هيئة علماء المسلمين في لبنان”، تقدمه رئيس الهيئة الشيخ عدنان أمامة وضم نائب الرئيس الشيخ سالم الرافعي، رئيس المكتب التنفيذي الشيخ خالد عارفي، عضو مجلس الشورى الشيخ علي اليوسف، الرئيس السابق للهيئة الشيخ احمد العمري، رئيس المكتب التنفيذي في بيروت الشيخ محمد طقوش، عضو المكتب التنفيذي في بيروت الشيخ ايهاب البنا، عضو المكتب التنفيذي في طرابلس الشيخ علي طه، وامين سر المكتب الاداري المركزي الشيخ احمد عمورة.

وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع العامة في لبنان والمنطقة والمستجدات في الموضوع الحكومي والعقبات التي لا تزال تعترض طريق التشكيل.

كما بحث الوفد مع الحريري في أوضاع الموقوفين الاسلاميين وسبل تحسين ظروف سجنهم، متمنين عليها متابعة هذا الموضوع مع المعنيين حيث وعدتهم بذلك.

وعلى هامش اللقاء، قدم الشيخ الرافعي الى الحريري كتابه “بين الأقصى والمسجد الحرام”.

أمامة

واثر اللقاء، تحدث أمامة بإسم الوفد فقال: “تشرفنا اليوم بزيارة السيدة النائب بهية الحريري، وعرضنا معها الامور المستجدة في البلد، وعلى رأسها العراقيل التي لا تزال توضع في طريق تشكيل الحكومة الجديدة، وطمأنتنا الى ان الأمور تسير نحو الانفراج، وانه لا يخفى على احد ان هناك معطيات محلية واقليمية ودولية على امل ان تفرج في وقت قريب”.

واضاف: “تطرقنا ايضا الى قضية الموقوفين الاسلاميين في مبنى الخصوصية الأمنية والى ان هناك شكاوى من قبل هؤلاء المسجونين لجهة عدم نيلهم حقوقهم كسجناء، وكانت السيدة الحريري متجاوبة جدا معنا في انها ستتابع هذا الملف، ولن يكون مسجون منهم في هذا السجن الا مكرما وعزيزا، وهذا امر يسرنا، وان شاء الله يتحقق ذلك في وقت قريب”.

الوكالة الوطنية للاعلام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *