رونالدو يكشف عن سبب رحليه عن ريال مدريد

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي أن سياسة رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيرز هي التي دفعته للرحيل.

وقال رونالدو في حديث لمجلة فرانس فودبول الفرنسية إن رئيس النادي فلورنتينو بيرز لم ينظر إليه إلا كوسيلة لجني المال ولم يكن يشعر بالتقدير نفسه من قبل بيرز.

وأكد الدون أنه يستحق التتويج بكرة ذهبية سادسة رغم أن ذلك لا يشكل له هاجسا، مشيرًا إلى أنه يعرف في قرارة نفسه أنه من أحسن اللاعبين في التاريخ.

وكان رونالدو قد انتقل الصيف الماضي إلى يوفنتوس قادما من ريال مدريد مقابل مئة مليون يورو ونجح بتسجيل سبعة أهداف مع السيدة العجوز خلال عشر مباريات في الدوري.

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. I would like to voice my appreciation for your kind-heartedness supporting those individuals that require help with this area of interest. Your very own dedication to getting the message all-around came to be exceedingly beneficial and has without exception encouraged individuals just like me to realize their endeavors. The helpful instruction can mean a great deal to me and substantially more to my office workers. Warm regards; from each one of us.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *